الغلاف
سبيستون
المقالات
كوكب من كل الألوان

mazinger Z

عشر سنوات مرّت منذ ذلك اليوم .. منذ أدّى كوجي مهمته برفقة مازنجر في صد هجوم الدكتور هيل على الأرض ومنعه من إلحاق الأذى بالبشر والحجر..

تمّ الأمر بنجاح .. وعاد كوجي إلى حياته الطبيعية مكملاً مسيرة أبيه وجده في أن يصبح عالماً وكله أمل في أن يكون الأمن والسلام هو مستقبل الأرض الوحيد لكن يبدو أن الأمور لن تسير على هذا الشكل أكثر من ذلك..

فجأة ودون سابق إنذار يجد كوجي نفسه مجدداً في مواجهة العدو القديم!! متدرعاَ بالشجاعة والإصرار على حماية الأرض يتوجّه كوجي إلى مازنجر ليعيد إقلاعه من أجل سلام الأرض مرة أخرى ..

هل ستكفي قوة مازنجر لصد هجوم الدكتور هيل المباغت؟؟ وهل سيتمكن كوجي من الحفاظ على سلام الأرض ؟؟ هل سيظهر من يقدّم يد المساعدة ؟؟ أم أنّ الأرض في خطر حقيقي هذه المرة ؟؟ كلها أسئلة سيجيب عنها فيلم Mazinger z  الذي يبدو أن انتظاره سيكون مهمة تطلب الكثير من الصبر مع التشويق الذي يزداد مع كل خبر نصل إليه!

الفيلم الذي سيعرض قريباً في صالات السينما هو إحياء ثلاثي الأبعاد لأول سوبر روبوت في تاريخ الأنمي قام بقيادته إنسان ، وبإبداع " جو ناجاي" الذي قام بتأليف مازنجر وجريندايزر في سبعينيات القرن الماضي .. أما بطله كوجي .. فقد سبق أن كان لنا معه لقاء حين كان مساعد جيندايزر وصاحبه دوق فليت !

ساعة ونصف من الأكشن سنعيشها لحظة لحظة مع حرب شرسة ستترك أنظارنا معلقة بالفيلم حتى اللقطة الأخيرة من هذا الصراع العنيف !



الدخول إلى موقع سبيستون


كما يمكنك الدخول عبر


أو يمكنك تسجيل حساب جديد